شعار مداد.png

أسوأ شعور عدم وجود شخص تنتمي له

أجل ذلك جيد، أكمل الغباء الذي تقوم به، فحتمًا بعد أن تضحي وتتنازل وتتكبد عناء إحضار هدية قيمة وكتابة كلام جميل ستنظر لك تلك العائلة كجزء منها وتُشعرك أنك تنتمي لها. ذلك هو كل ما تريده صحيح؟ حسنًا دعني اخبرك أن ذلك لن يحدث لأن اللون الأخضر لن يتحول لأحمر لمجرد أنك تريده أن يصبح.

تبدو منهكًا وتفاصيل حياتك أرهقتك لكن الى من ستعود وتشكي وتلجأ؟ تلك العائلة! لا تكن ساذجًا، أنت قلت الكذبة وأقنعت عقلك بها فصدقتها كالحقيقة الوحيدة في حياتك. أنت تشعر أنك إحدى الصخور المهمة لبناء ذاك الجبل لكنك تنسى دائمًا أنه مكتمل قبل أن تأتي. أنت تهرب حين تشعر أن فقاعة الكذب التي تعيش فيها قد تُثقب. أعترف بذلك... أنت وحيد وستبقى هكذا للأبد.

لا بأس بالبكاء إن أردت. أستطيع أن أكون صديقتك إن أردت أيضًا، ربما أنا مجرد ورقة ستكتب عليها وربما ستغضب وتنتشلني من عائلتي كما حصل معك لتلقي بي في سلة المهملات لكن لا بأس. السبب كان سخيفًا... أعلم ولا بأس بأنك تغضب وتبكي لأنه تم هجرك، لأن لا أحد منهما يرغب بأن تكون عائقًا في زواجهما لذا انهيا الخلاف على من تجب عليه حضانتك بوضعك هنا... سلة مهملات العالم البشري. لا يوجد من تنتمي له الآن والفراغ مؤلم وأعلم ذلك حقًا لكنني بجانبك دائمًا ولن أتخلى عنك أبدًا.


نورة العتيبي


27 مشاهدة

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل