شعار مداد.png

أنا جزء منك..

نص ساخر

أنا قاع الحفرة وأنت من قفز إليها ، تغمرني الآن دموعك صانعةً مني بئرا، لم البكاء على من قتلته، هل سخرت من تمساح قبلًا لدموعك المالحة .

تجرح نفسك ثم تكتب على جدراني بأنه مؤلم .. لما علي التلوث بماسوشيتك *؟

هل أصبحت دميتك المفضلة لتعصرني بين عظامك كل ليلة قبل نومك، متى ستكبر على إلقائي بعنف كلما تذكرت السعادة . خلقتني فيك ولك الحق بقتلي ..لكن ماذا .. لازلت تستمر بإبقائي.

أسمع نبرتك المستعطفة وأنت تحادث من تعتقد أنك تُحب : (أشعر بضيقة)

شاركتك بالأمس في بناء الجدر على قلبك فلمَ التعنّي بالطلب من الآخر هدمها. حياتك المملة ليست ذنبي .. لن ألعب دور اللون الأسود لأجلك، سأختبئ وأكون ظهرًا لحبيبتي السعادة.

*اضطراب نفسي يكون صاحبه مُحبا لتلقي الألم

***


نص مواسٍ

أعلم أني آلمتك بعناقي، أردت أخذ ما جعلتك تشعر به وصوت نحيبك الذي لم تُرد سماعه، سأكون شمسك التي تذيب جليد صمودك، ومنديل وداعك لكل شعور سعادة زائف زاحمت به وجودي. سأكون معك عندما تتكئ عظامك على بعضها قبل نومك لتتآزر في دعاء جماعي "فلترحه اليوم يارب.. فلترزقه نوما " سأؤمّن خلفهم وأربّت عليهم حتى تُغمض عينك، كم مرة جعلتني أشعر بك كطفل أنجبته غير مرغوب به "لم يكن ذنبك" هذا ماكنت أردده وأنا أحس انكسارك في كل مرة .

أردتَ العيش ، هربتَ مني في كل مرة ، امتلأت ضحكاتك من كل شيء إلا السعادة . كرهتني، استحضرتُ في كل لحظة بقاء كرهك كجزء من عقاب وجودي .

"لم يكن ذنبك" أن كنتُ جزءا منك .

***

نص قاسٍ

سأكون دائما معك ..كعادة سيئة عجزت عن التخلص منها، سأكون جرعات الدواء المرة التي ستشفيك من إفراط السعادة، سأعيد رسم ملامحك وسأصنع عبوسك كلوحة خالدة، سأكون أنت يوما ما لدرجة أنك ستبحث عن نفسك .

سأشق طريقًا في وجنتيك وأكسر سد دموعك لتسير فوقه، سأراهنك على قدرتك على النوم في كل ليلة ، وسأتأكد من علانية غشي في اللعبة .

لا تقلق أنا مجرّد غصة أثناء تذوقك الحياة .. الأمر فقط أني بإطالتي للبقاء قد أُفقدك روحك.



لطيفة الداود

10 عرض

أحدث منشورات

عرض الكل